ما هي المشاكل التي تواجهها عند استخدام طاحونة نشارة الخشب؟

إن آلة طحن نشارة الخشب عملية للغاية في الإنتاج الزراعي والغابات. يمكنها معالجة معظم مواد الكتلة الحيوية إلى جزيئات دقيقة ثم بيعها لمصانع معالجة الأخشاب. على الرغم من أن عملية تركيب واستخدام آلة طحن نشارة الخشب بسيطة، إلا أنها ستتسبب في العديد من المشكلات عند الاستخدام اليومي بسبب الاستخدام غير السليم من قبل المشغل.
مصنع صغير لتجهيز مسحوق الخشب

ال الطاحن نشارة الخشب عملي جدًا في الإنتاج الزراعي والحرجي. يمكنها معالجة معظم مواد الكتلة الحيوية إلى جزيئات دقيقة ثم بيعها لمصانع معالجة الأخشاب. على الرغم من أن عملية تركيب واستخدام آلة طحن نشارة الخشب بسيطة، إلا أنها ستتسبب في العديد من المشكلات عند الاستخدام اليومي بسبب الاستخدام غير السليم من قبل المشغل.

ما هي المشاكل الشائعة لاستخدام طاحونة نشارة الخشب؟

1. يحدث اهتزاز شديد عند طاحونة نشارة الخشب يعمل. إذا لم يكن هناك مثل هذا الموقف عند استخدام الجهاز لأول مرة، يصبح الاهتزاز أكثر حدة تدريجيًا، مما يؤدي إلى فقدان التوازن بشكل خطير. غالبًا ما يحدث هذا بسبب التآكل غير المتساوي للمطرقة، مما يؤدي بشكل مباشر إلى فقدان الدوار للتوازن.

الحل: يجب استبدال المطارق الثقيلة أو ثقل الموازنة في الوقت المناسب لحل مشكلة الدوران غير المتوازن. إذا لم تكن المشكلة في المطرقة، فإن المسمار ليس ضيقًا للغاية أثناء الاستخدام طويل الأمد. يجب على المستخدم التحقق من مسامير التثبيت الخاصة بالقاعدة وربط الصواميل.

مواصفات مسحوق الخشب المختلفة
مواصفات مسحوق الخشب المختلفة

2. عندما مطحنة نشارة الخشب عند استخدام المحرك، يولد الحرارة، وينفجر المصهر، ويصدر المحرك دخانًا. الأسباب الرئيسية وطرق الإزالة: أولاً، كثرة التغذية، مما يؤدي إلى انسداد غرفة التكسير، مما يسبب الحمل الزائد للمحرك.

في هذا الوقت، يجب إيقاف التغذية، ثم انتظر حتى تعود الحالة الطبيعية إلى التغذية. ثانيًا، فتحات الشاشة مسدودة، ولا يمكن تفريغ المواد الموجودة في غرفة التكسير. في هذا الوقت، يجب إيقاف تشغيل الجهاز وإيقاف تشغيله، ويجب فتح الخزانة لتنظيف الشاشة ثم تشغيلها.

انتقل إلى أعلى

What problems do you encounter when using the sawdust grinder?

Table of Contents

small wood powder processing plant

The sawdust pulverizer is very practical in agricultural and forestry production. It can process most of the biomass materials into fine particles and then sell them to wood processing plants. Although the installation and use of the sawdust pulverizer are simple, in daily use it will still cause many problems due to improper use by the operator.

What are the common problems of using sawdust grinder?

1. Severe vibration occurs when the sawdust grinder is working. If there is no such situation when the machine is first used, the vibration gradually becomes more severe, resulting in a serious loss of balance. This is often caused by the uneven wear of the hammer, which directly causes the rotor to lose balance.

Solution: The heavy-wearing hammers or counterweight should be replaced in time to solve the problem of unbalanced rotation. If it is not a hammer problem, the screw is not too tight during long-term use. The user should check the fixing bolts of the base and tighten the nuts.

various wood powder specifications
various wood powder specifications

2. When the sawdust crusher grinder is used, the motor generates heat, the fuse blows, and the motor emits smoke. The main reasons and elimination methods: First, too much feed, resulting in clogging of the crushing chamber, causing an overload of the motor.

At this time, the feeding should be stopped, and then wait for the normal state to resume feeding. Second, the screen holes are clogged, and the materials in the crushing chamber cannot be discharged. At this time, the machine should be shut down and powered off, and the cabinet should be opened to clean the screen and then put it into work.

Scroll to Top
Contact us